الشروط والأحكام

الشروط والأحكام المبينة هنا تحكم العلاقة/التفاعلات بين عملائنا وفيزا إسبانيا فيما يتعلق بخدماتنا. تعمل فيزا إسبانيا بشكل مستقل وليست مرتبطة بأي جهة حكومية. بوصفها وسيطًا طرفيًا بينك وبين السلطة الصادرة، نقدم خدمات متنوعة. من خلال اختيار خدماتنا، تقبل الشروط والأحكام المفصلة هنا. تحتفظ فيزا إسبانيا بالسلطة لتعديل هذه الشروط بموجب تقديرها ودون شرح مسبق. يصبح أي تغيير فعالًا على الفور بعد نشره على صفحة الشروط والأحكام.

شروط الرسوم والمدفوعات لا تقدم Spainvisa.ae استردادات على الرسوم المدفوعة للاستشارات بشأن التأشيرة أو حجز المواعيد بشكل متسرع. نحن نسعى لضمان الوثائق الدقيقة والالتزام بإجراءات التقديم. ومع ذلك، لا يمكننا ضمان إصدار التأشيرة أو مدتها، والتي يتم تحديدها من قبل السفارة. تحتفظ السفارة بالحق في رفض طلب تأشيرة دون تفسير، ومدة التأشيرة تخضع لتقديرهم. تختلف الرسوم لحجز المواعيد عن الرسوم للتأشيرة المدفوعة إلى السفارة في وقت تقديم الطلب. قد يزيد SpainVisa.ae من رسومها في أي وقت، مع أو بدون إشعار مسبق. ae تحتفظ بجميع الحقوق المتعلقة باستقبال الحالات، وإكمال العمل، وإنهاء الاتفاقيات. قد نختار عدم قبول أي طلب تطبيق أو حالة محددة. بمجرد قبول الحالة، نضمن الامتثال للسياسات والإجراءات والوثائق الصحيحة لإكمال طلب التأشيرة الخاص بك قبل تقديمه إلى القنصلية أو السفارة. هناك فرق في التسعير بين الأوقات القياسية للمواعيد وفترات الوقت السريعة للحجز وفقًا للخدمات المقدمة. شروط الإلغاء والاسترداد

1). لديك الخيار لإنهاء اتفاقك معنا في أي نقطة. في مثل هذه الحالات، لنا الحق في التعويض عن جهودنا حتى نقطة الإنهاء. بمجرد تأمين موعدك بنجاح، لن يُعتبر أي طلب استرداد صالحًا.

2). إذا طلبت الخدمة صراحة واعترفت بأنك تفقد حقوق الإلغاء بمجرد تقديم الخدمة بالكامل، فلن تكون مؤهلًا لاسترداد الأموال عند الانتهاء.

3). تمنح التنظيمات عملائنا فترة تبريد لمدة 14 يومًا للعقود عن بعد وخارج المنشأة. إذا أعطينا وقتًا كافيًا (على سبيل المثال، شهرين أو أكثر) لتقديم خدمات التأشيرة، يمكنك الإلغاء في غضون 14 يومًا من تلقي الخدمة. ومع ذلك، يجب على العملاء تغطية أي تكاليف زهيدة تكبدت خلال عملية التطبيق.

4). في حالة عدم الحضور في موعد الموعد المجدول سيتحمل العميل رسوم إضافية لإعادة جدولة موعدك. لا نضمن أن يمكن جدولة موعد سريع لليوم التالي. في مثل هذه الحالات، يتطلب طلب جديد وقد تحتاج إلى ضبط حجوزاتك للسفر والطيران والفنادق وفقًا لذلك.

السلطة النهائية في طلبات التأشيرة

1). القرار بشأن طلبك يقع بالكامل على عاتق القنصلية وخارج إمكانية التحكم بفيزا إسبانيا. لا يمكننا التأثير على أي سفارة أو إدارة حكومية، بغض النظر عما إذا كان الموعد المحجوز عاديًا أو مسرعًا.

2). وبالتالي، لا يمكن تحميل فيزا إسبانيا مسؤولية أي قرار لا يلبي توقعات العميل. ينطبق هذا على جوانب مختلفة مثل استحقاق التأشيرة، وصلاحيتها، ونوعها، وعدد الدخول.

تحديد المسؤولية

1). بتقديم طلبك إلى فيزا إسبانيا، فإنك توافق على جميع الشروط والقيود والتحديات المحددة في الضمان. توافق خاصة على أن فيزا إسبانيا غير مسؤولة عن عدم الامتثال لمتطلبات التأشيرة اللازمة لسفرك، أو عملك أو عدمه من قبل أي وكالة حكومية، أو عمل أي طرف ثالث مثل خدمات البريد. هذا الاتفاق يقر بقبول المخاطر المحتملة المرتبطة بالمعالجة والتسليم.

2). لن تتحمل فيزا إسبانيا أي أضرار تكبدت، بما في ذلك ولكن لا تقتصر على الأضرار الخاصة، أو العرضية، أو الناتجة، أو الجزائية بموجب أي نظريات عقدية، أو تورت، أو قانونية أخرى. ينطبق هذا القيد على أي مشاكل تنشأ عن استخدام موقع فيزا إسبانيا الإلكتروني أو الخدمات المرتبطة به، بما في ذلك ولكن لا يقتصر على الفشل في الأداء، أو الأخطاء، أو الإغفال، أو الانقطاعات، أو التأخيرات، أو فيروسات الكمبيوتر، أو فقدان البيانات، أو فشل النظام، أو أي انقطاعات مرتبطة بهذا الموقع أو أي موقع إلكتروني آخر، بغض النظر عن وعي فيزا إسبانيا بالمخاطر المحتملة لمثل هذه الأضرار.

سياسة الاسترداد

1). رسوم المواعيد غير قابلة للاسترداد في أي ظرف من الظروف. يمكنك إعادة جدولة موعدك مقابل رسوم رمزية.

2). بمجرد حجز موعد، لا يمكن إصدار أي استردادات لأنه لا يمكن إعادة توزيع الفتحة لمتقدم آخر.

3). لا تتوفر استردادات للمواعيد الملغاة بسبب أي ظروف غير متوقعة مثل تفشي فيروس كورونا أو غيرها. ومع ذلك، يمكن للعملاء تحديد موعد جديد للتأشيرة مع السفارة بمجرد رفع الحظر أو عودة الحالة إلى الطبيعة.